شركة نقل اثاث مع الفك والتغليف والتركيب

نقل عفش
من المشاكل الكبيرة التي تواجه كل أسرة عند الانتقال إلى منزل جديد أو إلي مدينة أخري.
هي عملية نقل الأثاث لأنها عملية مرهقة وتحتاج إلى مجهود شاق وكذلك تحتاج إلى الحرص الدقيق حتي لا تتعرض قطع الأثاث إلى التلف أو الكسر وبخاصة إذا كانت هذه القطع زجاجية او قطع باهظة الزمن او قطع أثرية .
نقل عفش
نقل عفش
شركة (اليوسف) أفضل شركة لنقل الأثاث
لأنها تحتوي على عدد كبير من العماله الماهرة المتدربة واللذين لديهم خبرات كبيرة في نقل العفش حيث تقوم بعملية النقل بحرص شديد ودون الاضرار باي قطعة من قطع الأثاث ، كذلك تستخدم أفضل انواع التغليف وأحداث العربات المخصصة لعملية نقل الزجاج والاخشاب والصيني والتي تتحمل مخاطر الطريق والمطبات .
لماذ عليك اختيار شركة (اليوسف) لنقل الأثاث عند تغيير منزلك ؟
لان شركة (اليوسف) لنقل العفش لديها فريق عمل على درجة عالية من الوعي والخبرة الكبيرة لسنوات متعددة في نقل العفش دون الإضرار به كما أن الشركة تحافظ على عملائها من خلال توفير أفضل السواقين وأفضل العربات الخاصة بنقل العفش كما توفر طرق متعددة من التغليف والتنزيل ، كذلك فهي شركة معروفة في عملية نقل العفش فشركة (اليوسف ) لنقل وتغليف العفش من أفضل الشركات الموجودة في هذا المجال كما أنها توفر أسعار لا تنافس من أي شركة أخري .
نقل عفش
نقل عفش
استراتيجية شركة (اليوسف) لنقل الأثاث
يقوم فريق العمل بشركة (اليوسف) بعملية نقل العفش على عدة مراحل :
المرحلة الأولى : تفريغ محتويات الأثاث
في هذه المرحلة يقوم فريق العمل بتفريغ محتويات المطبخ من الاواني والأطباق والكوبيات –وكذلك يقوم بتفريغ محتويات النيش من الصيني ويقوم بتفريغ الملابس من الهزائن الخاصة بها .
المرحلة الثانية : فك الأثاث
وفيها يقوم فريق العمل بفك محتويات الأثاث من خلل فك المسامير الرابطة لقطع الاثاث ،فك المطبخ سوا ألوميتال او خشب أو مايكروفايبر ، ثم فصل الأجهزة الكهرباية وفكها عن مصدر التيار الكهربائي كالثلاجة وعن مصدر التيار المائي كالغسالة ، فك النجف والتكيفات بطريقة تسهل عملية إعادة تركيبها مرة أخري ودون الإضرار بها
المرحلة الثالثة : تغليف محتويات الأثاث
في هذه المرحلة يتم تغليف كل الأثاث الخشبي بمادة النيلون ، وتعبئة الملابس داخل الشنط ، كذلك يتم تغليف الزجاج بمواد عازلة مثل الإسفنج والفوم ، ويتم تعبئة الصيني والكريستال باستخدام انواع معينة من الفوم وتعبئتها داخل كراتين مخصصة لها ، أما الأجهزة الكهربائية فيتم تغليفها بالفوم داخل كراتين خاصة بها مع تبطين هذه الكراتين بالفوم والاسفنج للحفظ على سلامة الاواني وعدم تعرضها للكسر او الخدش .
وتستخدم شركة (اليوسف) لنقل وتغليف الأثاث أنواع عديدة من التغليف ومن هذه الانواع :
– التغليف بالطريقه العاديه : وهي الطريقة الأكثر شيوعا في عملية التغليف حيث يتم تغليف قطع الأثاث الخشبية والمطبخ الألوميتال باستخدام ورق النايلون الاسترتش .
– التغليف بالكرتون : وتستخدم هذه الطريقة مع اللطريقة العادية ولكن تستخدم الكراتين لحفظ الملابس ، ادوات المطبخ من الاواني والأطباق ، اطقم الصيني ، الادوات الكهربائية والقطع الصغيرة الخاصة بالمنزل مثل مسامير تركيب الأثاث الخشبي وقطع الاجهزة الصغيرة .
– التغليف المجوف اوالفقاعى: وهي طريقة حديثة ومبتكرة وتستخدم لتغليف الزجاج والنجف والكريستال حيث يكون التغليف من الداخل والخارج لكي تتحمل عملية النقل ويتم نقلهم بسلام دون خدوش او كسور ومع أقل الخسائر .
– التغليف من اجل التخزين : وهذه الطريقة تستخدم في حالة اللجؤ الى تخزين الأجهزة او العفش أو الصيني لفترات طويلة حيث يتم فيها تخزين الاشياء بطريقة تضمن لها السلامة لاطول فترة ممكنة .
– تغليف قطع الزجاج والكريستال وقطع الصينى : وهذه الطريقة تستخدم لحفظ القطه الكريستالية لانها قطع حساسة جدا والتي تحتاج إلى عناية خاصة عند نقلها وذلك لضمان الحفاظ عليها لان اي خدش في هذه القطه قد يتسبب في تشوه مظهرها وهي قطع باهظة الزمن لذلك تستخدم هذه الطريقة للحفاظ عليها .